عروس البروالبحر



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  المسلسل التركى الرائع صرخة حجر نسخة dvbrip مضغوطة حتى الحلقة العشرون والاخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميره ساره

avatar

عدد المساهمات : 254
نقاط : 330
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: المسلسل التركى الرائع صرخة حجر نسخة dvbrip مضغوطة حتى الحلقة العشرون والاخيرة    الأحد 12 سبتمبر 2010, 10:24 am



مسلسل صرخة حجر

يُعتبر مسلسل "صرخة حجر" نقلة نوعية في الدراما التركية المقدمة على MBC، والتي تميزت بموضوعاتها الاجتماعية والرومانسية التي ارتبط بها عشاق الدراما التركية، ولكن المسلسل الجديد ينتقل بالمشاهد إلى القضية الفلسطينية التي يحملها كل بيت عربي؛ ويحس بمعاناة الأشقاء الفلسطينيين الذين يعانون من الاحتلال كل يوم.
وتدور أحداث المسلسل حول أسرة فلسطينية تواجه الموت بنيران المحتل كل يوم، وتعاني من مرارة العيش في ظل الاحتلال، كما تركز القصة على أحد أعضاء هذه الأسرة وهي امرأة اضطرت للهجرة إلى الأردن مع والدها ومولودها الجديد، وعندما تقرر العودة لزيارة شقيقها وبقية أهلها يقتل والدها بنيران جنود الاحتلال، وهو ينتظر على الحدود.
وتكشف قصة المسلسل مدى المعاناة التي يواجهها المدنيون الفلسطينيون والأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ تحت وطأة الاحتلال؛ حيث ترصد سلسلة من الهجمات الوحشية من الجنود الإسرائيليين تجاه المدنيين الفلسطينيين بنيران الاحتلال التي لا تفرق بين الرجال والنساء وحتى الأطفال.
يشار إلى أن المسلسل حصل على أعلى نسبة مشاهدة في تركيا والعالم، وتم تصوير الجزء الأكبر من مشاهد المسلسل على الأراضي الفلسطينية، حتى في المسجد الأقصى، وحائط البراق الذي يطلق عليه اليهود حائط المبكى.
ويتناول المسلسل الدورَ التركي الداعم لنضال الشعب الفلسطيني، وما يلفت النظر أن الدعم المادي التركي كان عبر الاستفادة مما يسمى بالذهب النازي، أي أن الذهب الذي قام هتلر في الحرب العالمية الثانية بالحصول عليه عنوةً من اليهود، ويعود اليوم لنصرة المقاومة الفلسطينية ضد الطغيان الإسرائيلي.
ولا ينسى كاتب السيناريو ومخرج المسلسل أهميةَ رأي العام العالمي وإمكانية تحريكه عبر قنوات قضائية متعددة والصحافة العالمية، وما يلفت النظر أنه يعتمد على مواد حديثة؛ مثل مسيرة الدعم التي بدأت من بريطانيا منذ عدة أشهر، إلى قرار الحكومة السويسرية بمنع إنشاء مآذن للمساجد، وحتى الجرح الفلسطيني الداخلي الغائر من خلال الانقسام الفلسطيني.
كذلك يتناول نشاط الموساد الإسرائيلي في إثارة الاضطرابات داخل المجتمع التركي، وكذلك استثماراته الواسعة عبر شراء مساحات كبيرة من الأراضي.






الآن مع التحميل

لروابط التحميل قم بتحميل الملف المرفق بعد الرد



وانتظروا المزيد والمزيد



الملفات المرفقة
لايمكن رؤية هذا المرفق الا بعد الرد على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر المظلوم
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 520
نقاط : 1023
الدولة : 1
تاريخ التسجيل : 16/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل التركى الرائع صرخة حجر نسخة dvbrip مضغوطة حتى الحلقة العشرون والاخيرة    الأحد 12 سبتمبر 2010, 2:22 pm

مشكور على الموضوع الكبير الرائع

_________________
شكر خاص من الطائر المظلوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المسلسل التركى الرائع صرخة حجر نسخة dvbrip مضغوطة حتى الحلقة العشرون والاخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسلسل باب الحارة :: الجزء الخامس :: نسخ DVBRip جوده عاليه على اكثر من سيرفر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عروس البروالبحر :: الفن :: مسلسلات عربى-
انتقل الى: